السبت، 25 يونيو 2011



أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي
ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~


من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة
وتبحث عن الحب في قلوب جبانة


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره
وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك
الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

لاشك في أنك أغبى الناس
إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

لا تسألني عن الخيانة
فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

إذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل
وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدر


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§
ô¤*~


إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ
وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف
وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

يقول القلب الصادق أنا أحبك
إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

أرجوكم .. أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة
لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء الروح


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل
هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد
والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

الخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل
إذا كان الشخص المغدور يستحقها


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه
والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر
ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً
والخوف هو نهايته عندما يلاقي غدراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق