الأحد، 3 يوليو 2011

ليت ايام الثانوي ترجع ونتقابل




وحشني شوفه اصحابي وربعي والغلا مستور
أخبي عبرتي لامن ذكرت بيوم جمعتنا

تغير قولتي "ابله" وصرنا نقول يا" دكتور"
نقول القاعه يا دنيا زمان نقول حصتنا

جلست بداخل القاعه ذكرت ايامنا بالدور
وضحكن كان يحوينا ولاتكفي شطانتنا

نزعل بعض احيان ولكن ما نعرف نجور
ونرجع من بعد زعله ترجعنا صداقتنا

نحاتي بعضنا دايم ويعجبنا رجل مشهور
سوالفنا عن الموضه عن الحب وعلاقتنا
وهذا اليوم قد صارت سنه راحت معاها شهور
وافكر كيف هالدنيا خذت منا وناستنا


انا ما بين ناس اغراب وسط قاعه مع دكتور
احاول اخنق العبره وانا اذكر كل حكايتنا

انا مابي سوي لحظه وعلي الفرقا انا مجبور
نظيق اليوم من يقدر يبدل وضع ضيقتنا

بساطه في فرح دايم غلا صادق وله سرور
نخطط كيف بالكـذبه نضيعها درستنا

تخرجنا نعم ادري وكلن داخله مقهور
فرح لكن مع الفرحه دموع تضم حفلتنا


بكينا والبكى فينا ولا لحظه ابد مهجور
دموعن حرفها صادق وتعرف كيف وحشتنا


تعرفنا علي ناس جديده والغلا مستور
ولاحدن يوصل لحبن جمعنا وسط شلتنا ,,,,,اه يامنور ليت الزمن يرجع وماكبرنا 

ليت ايام الثانوي ترجع .....وترجع ضحكتنا وسوالفنا .....قهر...قهر والله ايام تجنن
ليش الايام تسوي فينا كذا ..ليش تبعدنا ...ماتدري انا نحب بعض ...صدقيني يامنور
لو انك وحده اكرها كان لين الحين انتي بوجهي ...بس ليش لا اني احبك فرقتنا الايام
والله العظيم ودي ارجع لايام الثانوي علشانك بس ...صح الباقي لهم وحشه بس قطعونا ...
ليت الايام تفهم وترجعنا ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق